جمهور بايرن ميونيخ يفضّل براهيمي على ڤريزمان وآخرين


كشف استطلاع للرأي قام به موقع "ڤول" العالمي على مدار الأسبوع الأخير، احتلال الجزائري ياسين براهيمي الصدارة من حيث اهتمامات جماهير بايرن ميونيخ الألماني...

واستفتى الموقع أنصار العملاق "البافاري" بخصوص اللاعب الأجدر بالالتحاق بصفوف فريقهم في الموسم المقبل، وتمّ الاختيار على 5 أسماء هي الجزائري ياسين براهيمي، الفرنسي ﭭريزمان، البرازيلي دوڤلاس، السنغالي ساديو ماني والإيطالي دارميان.
أكثر من ثلث المشاركين في التصويت يرون أنّه أحق بالانضمام
وجاء لاعب بورتو وصانع ألعاب المنتخب الوطني في المرتبة الأولي بنسبة أصوات تجاوزت 35 %، يليه الفرنسي ﭬريزمان، حيث رأى أكثر من ثلث المشاركين في التصويت أنّ براهيمي أحق بالانضمام إلى تشكيلة "بيب ڤوراديولا". وكانت تقارير إعلامية سابقة قد كشفت عن وجود مفاوضات بين البايرن وبورتو لضم الساحر الجزائري، لكن نفتها بعض الأطراف الألمانية ولم يؤكدها أو يكذبها براهيمي، غير أنّ اسمه يتردّد بين الفينة والأخرى في محيط النادي العملاق ولو دون وجود أمر ملموس. وكانت تقارير برتغالية قد أشارت إلى أنّ بورتو لن يتخلّى عن براهيمي سوى مقابل 35 مليون أورو.
براهيمي باق في بورتو في غياب عروض فعلية
ورغم العروض الكثيرة التي وصلته وصنعت مادة دسمة لعدة تقارير إعلامية، إلا أنه اتضح أنّ جل العروض التي تحدثت عنها وسائل الإعلام لم تدخل مرحلة التفاوض المباشر، مثلما أكد "ريكاردو ماتشادو" مسؤول التسويق والتعاقدات في إدارة نادي بورتو قبل عدة أيام، حيث كان قد نفى وجود أي عرض رسمي من الفرق التي تحدثت عنها مختلف وسائل الإعلام بما في ذلك الاتحاد السعودي. في وقت يستعدّ براهيمي للعودة إلى تدريبات فريقه تحسبا للموسم المقبل، إذ تشير كل المعطيات على الأقل حتى الساعة إلى بقائه في بورتو.

إشترك لتحصل على جديد المواضيع

0 التعليقات:

إرسال تعليق